فوائد التقشير الجاف للبشرة باستخدام فرشاة تقشير الجسم dry skin brushing


                                          السلام عليكم ..كيف حالكم بنات ....

اليوم هنتكلم عن موضوع جدا مهم ، والي سنتين أستخدم وأجرب هذه الطريقة أني وحدة ممن جربوا طريقة التقشير وحصلت ع نتايج رح اذكرها الأن ف التدوينة ، كنت نقلت لكم من خلال الفيديو بعض من كلام النت وأكيد رأي وتجربته ...المهم أول فائدة من فوائد استخدام الفرشاة الجافة للجسم هو...
 انها تكسر السيلولايت ...اول شي خلوني اعرفكم ايش هوا السيلولايت ::
وتعاني من هذه المشكلة حوالي 90 % من النساء، وبعض الرجال. وقد خلق تسليط الضوء على هذا النوع الطبيعي من دهون الجسم رعبا واسعا الإنتشار عام 1973: وزعمت حينها نيكول رونسارد، مالكة صالون تجميل في مدينة نيويورك المتخصصة في الجلد والعناية بالجسم، في كتابها: "تلك الكتل، والانتفاخات، التي لم تستطيع أن تَفقدها من قبل"، بأن السيلوليت هو نوع خاص من الدهون التي تحولت بطريقة خاطئة، وتجمعت من السموم التي اخفق الجسم في التخلص منها.
ومنذ ذلك الحين، بدأت المنتجات التي تعد بالتخلص من السيلوليت بغزو الاسواق، وخلال السنوات الثلاثة والثلاثين الماضية انتشرت العديد من الوسائل التي تعد بنتائج مذهلة من الليفة، الى اسفنجة الياف الصبار، والمراهم، والغسول، والكريمات، والجل (المصمم لإذابة الشحوم الزائدة)، والملحقات المكونة من الاملاح المعدنية، والفيتامينات، والاعشاب، ووسائل الاستحمام، والمناشف الضاغطة، والفراشي، وتمتد القائمة الطويلة من الوسائل المحتملة. فالكل اراد ان يكتشف طريقة للقضاء على السيلوليت، والكل اراد ان يجرب جميع الطرق.

بعض هذه الوسائل كان قادرا على التخلص من 5 الى 15 انش من الدهن في جلسة علاج لساعة واحدة. ولكن مجموعة الجلسات الكاملة يمكن ان تكلف ثروة طائلة، بالاضافة الى تكرار العلاج لاحقا


 اتوقع انكم عرفتوا من خلال الشرح السابق ايش هوا السيلولايت .. نروح للبودي بريشنق ... هي فرشاة تكون خاصة للجسم وتيجي ع أشكل وأحجام مختلفة الي رح أتكلم عنها تكون فرشاة كورية تلقوها بالقسم الكوري من أي كوزمتك شكلها يكون عبارة عن رأس دائري وفيه شعيرات تكون نايلون قاسية بعض الشيء والجهة الثانية يكون فيه دوائر صغيرة مهمتها عملك مساج للجسم ينشط الدورة الدموية ويعطي احساس بالإسترخاء ، ويكون لها ذراع طويلة تساعدك ع الاستخدام بسهولة وتمكنك من الوصول لكل أجزاء الجسم وتكون مصنوعة من البلاستيك وشعيراتها نايلون.


هسة نتكلم عن اهمية استخدام فرشاة الجسم ..شوفوا ياحلوات بالبداية هذه الفرشاة لازم كل بنت وكل سيدة أن تستخدمها لأنه لو كنتي شابة فهذا رح يساعد انه جلد الجسم أو بشرة الجسم تكون متجددة دائما يخلصك من الجلد الميت بإستمرار"يشبه تقشير الوجه" .. فـ جلدك دايما حيكون صحي و نظيف ولو كنتي سيدة فهذة الخطوة جدا مهمة لإن الجلد مع مرور الوقت رح يكون شكلة متشقق وغير صحي ولامشدود بالإضافة الى تراكم الدهون والسولاليت بمناطق مثل الزند والأفخاذ والأرداف فحتى تتخلصين من هذه المشاكل فرشاة الجسم الجافة هي الحل الأمثل والأفضل وتحسين بقدرتها العجيبة مع الوقت طبعا لاتنسين هذه الفرشاة مينفع العائلة تستخدمها يعني كل شخص يستخدم فرشاة خاصة بي !! وإلا رح تتناقلون البكتريا من شخص لشخص فنتبهوا لهذي الفقرة!!

 ثاني مهمة هو رح يتخلص من السموم والبكتريا الي بالجسم وطبعا الجراثيم مادري هاذي الكلمة كل ماأريد اشرح تيجي ع موخي وتكولي أني أني =) !ههه طبعا رح نتخلص منها لما نستخدم الفرشاة وبالتالي رح يتجدد الجلد ونتخلص من الجلد الميت والبكتريا وتنفتح المسامات وتتنفس البشرة وتجدد خلايا الجسم .

طبعا رح ينشط الدورة الدموية رح تتخلصين من السموم والبكتريا وهمين الجراثيم p:
الي عادةً تقاومها الغدد اللمفاوية الموجودة ع الجسم  وضروري تركزين ع هذه الغدد حتى متتراكم السموم وتسبب امراض جلدية حبوب ع الجسم  وتحسسات جلدية  اشياء أو أجسام ع الجلد امراض اخرى بعد ماتعجز الغدد عن مقاومة البكتريا رح تظهر ع الجسم  وايضا رح تكونين نشيطة مو خاملة رح تكونين بحالة ايجاية موسلبية بنات الي يعانون من الغدة الدرقية هذه الفرشاة سحرية الكم جربوها وشوفوا النتيجة ..

طبعا مو شرط لازم تكون خشبية الفرشاة اغلب الكلام الدارج أنه لازم تكون خشبية وهذا الشي مو ثابت المهم الشعيرات تكون شوية قاسية ممكن تستخدمين أي نوع فرشاة للجسم لكن تستخدميها بشكل جاف مثل مذكرت بالفيديو قبل الاستحمام وأنتي جسمك ناشف تستخدميها بدون ماء أو أي شيء اخر رح احط صورة رح توضحلكم طيقة استخدامها بسهولة أكثر تتبعون نفس الي بالصورة بس بحركات دائرية نفس إتجاه السهم لكن بحركات دائرية وباتجاه القلب .


 أخر شيء بعد متنهين من التقشير أو التفريك الجاف ممكن تستخدمين الفرشاة كبديل عن الليفة العادية وتستخدميها مع الشور جل الإعتيادي ويمكن الفرشاة البلاستيك تمكنك من إستخدامها بالطريقة الجافة ومع الماء أما الخشبية تكون مقلقة لأنه ممكن مع الماء تتعغن فأنتبهوا لهذه الطريقة بعد الإستخدام يفضل وضع الفرشاة الخشبية بمكان تتعرض لأشعة الشمس وميكون رطب أما البلاستيك فممكن وضعها بالحمام لكن كل فترة والثانية عرضوها للشمس أو استخدام التعقيم البسيط مثل الديتول أو ماء وملح .وبس ...

أتمنى يكون شرحي واضح ولو طويل =) بس أستمتعت وأني أنقل لكم تجربتي أتمنى أتمنى من قلبي أن تفيدكم .💓💓

أي سؤال عدكم أكتبوه بالتعليقات ..

باي...






تعليقات

  1. هل استخدام الفرشاة بديل لكريمات التقشير والطرق الطبيعية زي الملح والزيوت او الكريمات الجاهزة

    ردحذف
  2. هل استخدام الفرشاة بديل للتقشير بالخلطات الطبيعية زي الملح او السكر والزيوت او كريمات التقسير الجاهزة ولا لازم نستخدم الطرق دي برضه

    ردحذف
  3. نعم ..الفرشاة لوحدها بدون إضافات لها فايدة لوحدها .. بس تكدرين تستخدمين الزيوت مع الفرشاة بوقت ثاني أو يوم ثاني ..

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة